الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» ادخل وعطني مشورتك جعلك للجنة ووالديكم

قبل شهر
آخر تحديث قبل 3 أسبوع و 6 يوم
#44240406
محتار يا أخواني اشتري لكزس فئة ES او مازدا فل اوبشن
عطوني رايكم من ناحية قطع الغيار مستقبلاً وصرفيت الوقود
والفخامه والوسع وكل شي لاهنتم انفداكم
ادخل وعطني مشورتك جعلك للجنة ووالديكم
ادخل وعطني مشورتك جعلك للجنة ووالديكم
وسيلة الإتصال :
00000


  ES

  ES 2018

  لكزس



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   mek00
›› 14
››   قبل شهر
انا كانت معي مازدا cx9 2018 اقسم بالله وكيل اقل مايقال عنه زباله ! بعتها والله وماصدقت على الله افتك منها
››   mek00
›› 15
››   قبل شهر
الموتر ماتعدا ٦٠٠٠ والديكور يجيبلك صداع من القرشعه والاصوات اللي تطلع منه
باختصار اذا بتاخذ سيارة يابانية غير لكزس لا تاخذ اقوى وكيل بالسعودية وعند تجربه
››   amenram
›› 16
››   قبل شهر
اخوي mek
انا محتار برضه على موضوع المازدا .. ابي سياره مريحة وناعمة وماتطلع اصوات .. أمانة الله اشرح لنا تجربتك
››   semz99
›› 17
››   قبل شهر
والله المازدا كنت ابحربها واخذها بس الفل مافيها مواصفات الكزس
انا اشوف الكزس افضل حتى في السوق تروح مو مثل المازدا تنشب في حلقك الكزس بوجهتي نظري cc او dd ممتازه غيرها لاتاخذ
››   ابوفهد.ksa
›› 18
››   قبل شهر
طيب دامك قارنت cx9 قارنها بلكزس RS350 عشان تكون نفس الفئة و المقارنة عادلة و متقاربة...

اتمنى لك التوفيق
››   عمر 1212
›› 19
››   قبل شهر
الله يسعدكم ويخليكم يالغالين
ننتظر بقية التجارب والتعليقات من الاخوان والاعضاء
ويليت يذكرون لي العيوب في كل سيارة
››   gazi-s
›› 20
››   قبل شهر
اللكزس من غير وجه مقارنه ( كامري ) فخم شكل واستخدام واستهلاك ويعيش .. وبخصوص السعه على حسب عدد العايله وخل الحيره على اليوكن ابرك من المازدا بالتوفيق لك
››   waleed1434
›› 21
››   قبل شهر
اخوي غازي ، اولاً اللهم اني صايم ثانياً اللكزس مبنية على قاعدة عجلات افالون ومن عام 2013 ومافي اي مقارنة مع الافالون تتفوق بالجودة بالعزل بالمواد المستخدمه بالتقنيات بكميات الخشب والجلد ونوعيتهم والشكل والجماليات بأي حق تقول كامري ؟؟؟!!!!!؟؟؟؟!!؟؟؟؟؟؟؟!!!! * قاتل الله الجهل *
››   a3bdulah
›› 22
››   قبل شهر
وانا اخوك المقارنه مختلفه جدااا هذي فئه وهذي فئه لو قلت للكزس rx كان نقول قريبين من بعض لكن اذا ماعندك عائله اكثر من اربع اشخاص ما انصحك تاخذها الي هي cx9 والي يقولك خرابات وغيره عن المازدا عز الله ماجربها صح عندنا مازدا ٦ ماشيه الان ١٨٠ الف ٢٠١٧ ولازالت تمام ماشيه ولاحطينا فيه شي غير الاستهلاكي فقط انصحك باللكزس
››   ابو وائل88
›› 23
››   قبل شهر
اخي عمر العام وتقريبا نفس الوقت هذا كنت محتار بين نفس السيارتين ودخلت كذا سياره بعد في نفس الخط وتهت للامانة
مازدا cx9
لكزس es350
اكورد ١٨
استخرت وربي كتب وخذت لي لكزس مستعمل معا العلم ان السيارات الأخرى بتفك كرت بقيمة الكزس للامانة سيارة ماعليها كلام ما شاء الله
الاهم بترتب امورك ع كذا شغله
هل انت متزوج وتوك بادي حياتك( لكزس ) خيار ممتاز
عندك عيال أكثر من ٣ او ٤ ( اتجه لسيارات أكبر )
وستخير وربي يكتب لك الخيرة
هنا يفرق لو بتاخذ الجيب
››   عمر 1212
›› 24
››   قبل شهر
حبيبي بو وائل الله يسعدك ويخليك اي الحمدلله عندي اسرة
ومازلت محتار على المازدا
››   gazi-s
›› 25
››   قبل شهر
اخوي وليد فهمتني غلط انا انصح الرجال ع اللكزس ك استخدام وكرررف مثل الكامري هذا مقصدي ووضحت هالشي يارب انك فهمتني وتقبل الله صيامك
››   ابو وائ
›› 26
››   قبل شهر
يطيب انا معي مازدا cx9
والله العضيم انها سياره جباره ونها لها ٥ الشهر معي ماشيه الحين ٥٠ الف سياره بمعنا الكلمه جباره
لا تخاف من محركها صح انه صغير ولاكن يجيب السته سلندر وزياده
وسياره فخمه وعائليه وصدق لحد الان ما قد الشتكيت منها ابدن يعني انا الشوف ان في الفخامه مافي فرق بينها وبين الكزس الا ان الكزس غالي بس ويكفيك ان المازدا ياباني من الصدام الا الصدام
››   ابو وائ
›› 27
››   قبل شهر
وذا تبغا تستفير عن اي شي في المازدا ارسل لي خاص
››   سكودر
›› 28
››   قبل 3 أسبوع و 6 يوم
انا جربه لكزس es 2016 روعه
››   biomedmoh
›› 29
››   قبل 3 أسبوع و 6 يوم
اللكزس فخامة و جودة اعلي بكثير من المازدا
لو قدرت علي سعر اللكزس suv افضل مليون مرة من المازدا و التيوتا
››   teacher 8645
›› 30
››   قبل 3 أسبوع و 2 يوم
اللي جرب الجيوب الملمومة الأنيقة مثل المازدا والانفنتي

مستحيل ياخذ سيارة صغيرة مثل اللكزس ..
››   قبل 3 أسبوع و 2 يوم
على حسب استخدامك والاماكن اللي تروح.

هل تحتاج موتر رفيع أو عادي ماتفرق معك؟
يعني تروح بر مثلا او أماكن وعره.؟

عموما اللكزس افظل لك واضمن لك بالتاكيد
››   أبومها2011
›› 32
››   قبل 2 أسبوع و يوم
ادخل على اسمي وشف تجربتي على مازدا cx9سقنتشر واحكم بنفسك ..ووجهة نظري سالفة الكزس وتويوتا سيارة كرف انتهت الكذبه هذي ..جميع السيارات صارت متقاربة في التحمل شغلة تجارية ..الكرف وصبر السيارة يعتمد على حسب استخدامك واهتمامك بصيانة السيارة ..وبالتوفيق للجميع
››   قبل 2 أسبوع و يوم
ما اوافقك الرأي بصراحه

في عرف التصنيع الدولي هنالك
Low Quality brand
وفيه High Quality

شتان يا اخي بينهم؟

على كلامك هذا. الاكسنت تتحمل نفس تحمل جيب لكزس؟ هل هذا منطق؟


عموما : اللكزس افظل سيارة من ناحية التحمل والجوده والاعتمادية.

كأنكم جالسين تقارنون بين درجة سياحيه ودرجة رجال أعمال..
››   قبل 2 أسبوع و يوم
الفرق فقط في الترحل

هل تحتاجها بر وطرق وعره مثلا وطلعات

خذ سياره رفيعه لاندكروزر أو تاهو أو مازدا أو اللي هو براحتك.

ما تحتاج خذ سيدان وسياره اعتمادية وفخمه زي اللكزس وسلامتك
››   أبومها2011
›› 35
››   قبل 2 أسبوع و يوم
يا اخي احس اني اتكلم في وادي وردك في وادي اخر والا تزعل مني ..يا اخي وش دخل تقارن الكسنت و الجيب ..انا اتكلم من ناحية التحمل لسنوات طويله كل السيارات متقاربه بالتحمل لا تقول الماني والا ياباني والا كوري من تجربة سنوات طويله بعد عام ٢٠٠٠ كل السيارات تعتمد على القيادة الصحيح والصيانة الصحيحة فقط
››   slmpard
›› 36
››   قبل 6 يوم و 6 ساعه
أبومها كلامك غير صحيح ابدا .. من وين جبت هالمعلومة ان من بعد ال٢٠٠٠ كل السيارات تعتمد على القيادة فقط .. فرق شاسع بين الياباني و الكوري يا حبيبي بعد الاصدقاء معه كوري اغلبهم سوناتا و واحد النترا و عمي معه ازيرا .. كلهم خبطت مكاينهم تعرف كيف خبطت و بعضها لا تزال تعتبر جديدة مثل ولد عمتي موتره ٢٠١٥ خبطت قبل سنة و هو رجال محافظ ولا هو راعي سرعة ولا شي .. صح المحافظة لها دور ولا فيه سيارة ماتخرب مهما كانت لكن فيه فرق بالجودة بين شركة و اخرى و مقارنتك للكوري بالياباني اشوفها كارثة الشي الوحيد اللي خلى الكوري ينتشر هو ان سعره اقل و مواصفاته الى حد ما افضل اما الجودة فهي في وادي و هو في وادي
››   slmpard
›› 37
››   قبل 6 يوم و 6 ساعه
بالنسبة لاخوي اللي يطلب الشور و الله هذي تعتمد بدرجة كبيرة على وضعك يعني عدد العائلة اذا عندك عائلة و وش استخدامات الموتر .. اذا انت ما تفرق معك الوسع و الرفع فانصحك باللكزس انا مقبل ان شاء الله على شراء مستعمله و سألت عنها اثنين مستخدمينها يمدحونها جدا و من ناحية القطة اغلب القطع الاستهلاكية تركب عليها حقت الكامري و هي رخيصة جدا
››   أبومها2011
›› 38
››   قبل 6 يوم و 5 ساعه
والله الكلام هذا قديم جدا وبايت الا بعض الناس تمشي عليهم ..يارجل الكوري اسعاره وصلت للياباني ويمكن بعضها تعدت الياباني وشف السوق ..لا تقول ولد عمي والا ولد خالي معه سيارة محافظ عليها وخبطت ..نبي دليل مو كلام وتطبيل لشركات معينة ..السوق يحكم يا اللي تشاور انزل السوق وشف السيارات فيه تلاقي بعضها كم ماشي وتعرف كذبت الجودة
››   slmpard
›› 39
››   قبل 6 يوم و 5 ساعه
صحيح الكوري ارتفع سعره لكنه لا زال ( كوري ) و لازال الياباني اغلى منه خاصة اذا بتقارن المواصفات مستحيل تحصل موترين كوري و ياباني بنفس المواصفات و بنفس السعر .. اما موضوع هات دليل فضحكتني والله يعني انا اكذب عليك ؟؟ وش مصلحطتي اطبل على قولتك ؟؟ و كيف تبيني اجيب دليل اصور موتر الرجال و هو مخبط مثلا و لا تبيني اجيب اقواله و اجيب شهود و اضمنها في محضر ضبط هههههههههههه ، والله انا قلت لك العلم و انت تبي تصدق تبي تكذب بكيفك خاصة ان مالي اي مصلحة في الكذب حسستني اني ولد عبداللطيف جميل بمشي بضاعتي
››   أبومها2011
›› 40
››   قبل 6 يوم و 5 ساعه
طيب اذا الكلام بالهوى انا ولد جدة خال عمي معه سيارة كوريه ماشيه ثلاثة ملايين والا تنقص زيت والا خبطت ..واعرف واحد معه تويوتا اللي اشغلتونا فيها جودة وجودةماشيه الفين وخبطت ..الكلام بلاش بدون دليل ..لكن انا قلت لرجال شف السوق وكثرة المبيعات بالسيارات وتعرف انها كوسة والا لا ..وعلى قول المثل لو فيه خير ماعافه الطير
››   slmpard
›› 41
››   قبل 6 يوم و 4 ساعه
ههههههههههه ياخوي انت محسسني انك كوري و اني ياباني ياحبيبي تتوقع اني بكذب عليك عشان يصير كلامي صح مثلا ولا وش .. انت رجال قافط مرة و ماخذ وضعية الذيب اللي محد يلعب عليك و عايش الدور مشكلتك انا قلت لك اللي حصل لناس قريبين مني .. انت رجال بتصدق صدق منت مصدق بكيفك .. خلاص انت تشوف ان الكوري افضل رايك بس لا تقعد تكذب الناس و تخترع سواليف غريبة عجيبة مثل سالفة الدليل حقتك ذي ههههههه ... بالتوفيق اخوي و الكوري احسن و اطلق سيارة عرفتها البشرية ولا تزعل نفسك
››   أبومها2011
›› 42
››   قبل 6 يوم و 4 ساعه
هههههه انا اللي مخترع سواليف عجيبة ..انا ما مدحت والا ذميت شركات ..اختصرلك الموضوع ياباشا كل واحد وقناعاته والسوق يحكم
››   ابو وائل88
›› 43
››   قبل 4 يوم و 13 ساعه
ابو مها المعذرة
اما انك تقارن الكوري بالياباني ، والله الفرق شاسع وشاسع جدا لا من ناحية كرف وتحمل ولا من ناحية بيع
بالعربي وخاصة التايوتا سعره شيك بجيبك متى ما بغيت تبيع ما ينقص كثير من مشراه
والله اني حاليا اعطف ع شاب توه بادي حياته ويروح يقصد كوري
لانه بختصار بعد ٥ سنوات لا لسيارة قيمة ودفع فيها دم عمره
هذا اذا اهتمامه كويس ولا دهورته بخراب او مكينه
وشاكر للجميع

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.