الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» الرياض - اف جي 2013ماشي حول 350

قبل شهر
آخر تحديث قبل 18 ساعه و 33 دقيقه
#48559026
اف جي 2013ماشي حول 350 فيه سمكره ع الخط الاسود توه مخبط جت كذا ورشه احد يقول تخبيط واحد يقول عمود كرنك واحد يقول السبايك واحد يقول الجنزير ولا سويت فيه شي والسوم من شايف وحايف 36الف استماره جديده وفحص مطوف شهرين رجا لا يتصل الا صاامل. 0558872433
الرياض
الرياض
وسيلة الإتصال :
0558872433


  اف جي

  اف جي 2013

  تويوتا



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   chanaf
›› 1
››   قبل شهر
شف اذا عاده مصمل وبعه
›› 2
››   قبل شهر
حط له مكينة موديل ٢٠١٦او ٢٠١٧تحصلها ماشيه قليل ب١٠الف او ١١واستخدم مكينه جديده
رأي والمعذره
››   chanaf
›› 3
››   قبل شهر
اذا فيه مكينة ١٦ او ١٧ ب عشرة الاف فأرجوا منك ان ترسل لي رقم التشليح او صاحبة وتكسب اجر لاني ادور واحده
›› 4
››   قبل 4 أسبوع و يوم
والله يخوك ودي اخدمك لكن ماعندي رقم شخص بعينه
كنت في التشاليح اخذ قطعه وحصلت صاحب التشليح موجود وسولفت معه وسألته عن المكينه قالي في حدود التسعه العشره هذا موديل ١٥لكن حسب كلامه يقول نظيفه
لكن بدور كرته إذا حصلت رقمه أرسلته لك خاص
››   قبل 3 أسبوع و 3 يوم
موجوده عندي مكينه مجدده معدل عليها طرمبه الزيت
ضمان 3 شهور عالشغل عماله مدربه فلبينيه وهنديه
راجع اعلاناتي وابشر بالخير
0531350004
››   ابوهادي8565
›› 8
››   قبل 3 أسبوع و 3 يوم
انصحك توضب المكينه افضل
››   chanaf
›› 9
››   قبل 3 أسبوع و 3 يوم
انت اخبر بسيارتك اذا مافيها الا المكينه اما الباقي سليم وشغال والسيارة متماسكة وحقت استخدام فزي ما يقول المثل وجه تعرفه ولا وجه تنكرة. ركب مكينه من التشاليح مشيها قليل وموديلها احدث افضل بكثييير من التوضيب حتى لو السعر غالي افضل من انك توضب وترجع بمشكلت حرارة والله صنفروا الراس زيادة او مشكلة صوت بالتكايات او بالكرنك او او او حاجات كثيرة بالتوضطب غير المكينة الي لا زالت مطبقة ولو تفرق بالسعر مارح تندم
››   قبل 2 أسبوع و 6 يوم
٣٠الف٠٥٠٠٧٠٠٥٦٤
››   sa1393
›› 12
››   قبل أسبوع و 5 يوم
٣١٠٠٠ جوال ٠٥٠٣١٦٣٨١٦
››   sa1393
›› 14
››   قبل أسبوع
متابع

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.