» الملفات التي ستغير واقعك في اللغة الانجليزية

قبل 4 شهر و 2 أسبوع
آخر تحديث قبل 3 شهر و 3 أسبوع
#30275777
السلام عليكم ورحمة الله

/اسمحوا لي ان أقدم لكم نفسي / معكم عبدالرحمن الريمي/ مترجم لغة انجليزية، بحكم عملي كمترجم لغة انجليزية دائما ما يتم سؤالي وتقريبا بشكل يومي عن اهم الطرق الممكنة لتعلم اللغة الانجليزية. لقد أصبحت اللغة الانجليزية عاملاً اساسياُ في حياتنا اليومية سواء في وظائفنا او دراستنا او خلال سفرنا الى دولة اجنبية، ولذلك فالكثير من الناس أصبح يولي هذه اللغة الكثير من الاهتمام. وحتى لا يطول الشرح سأدخل بشكل مباشر الى ما أريد ان اقدمه لكم اليوم. خلال دراستي للغة الانجليزية لأكثر من سبع سنوات, تعرفت فيها على الكثير والكثير، وقرات فيها الكثير من الكتب التي كانت بعضها مفيدة والبعض الأخر منها لم يكن سوا مضيعة للوقت والمال. ولذلك فقد قررت ان اضع تجربتي بشكل كامل في ثلاثة مؤلفات رئيسية وضعت فيها خلاصة ما يحتاجه كل من يرغب في دراسة اللغة الانجليزية وذلك بناء على ما درسته خلال مشواري التعليمي في دراسة اللغة الانجليزية من حيث ( الكلمات الشائعة, الجمل الشائعة, والقواعد) حيث ان هذه الملفات ستعطيك الخريطة التي من خلالها تستطيع معرفة ما يجب عليك التركيز علية بشكل اساسي. وقد بذلت في تأليف هذه الملفات الكثير من الجهد والوقت الذي لا يقدر بثمن لأكثر من سنه كاملة ( ويشهد الله على حقيقة ما أقول) وسأقوم بشرح هذه الملفات الثلاثة وما تحتويه من محتويات وهي كالتالي:

1- الملف الأول: ( أهم ثلاثة الآف كلمة في اللغة الانجليزية مع الترجمة الى العربية والشرح والمقاطع الصوتية التي من خلالها ستتعرف على نطق جميع الكلمات, هذا الملف سيوفر عليك الوقت في شراء القواميس والكتب الاخرى حيث انه يحتوي على اهم الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية والأكثر استخداما في الحياة اليومية, هذه الكلمات هي الأكثر اهمية والتي يجب ان تكون على علم بها لأنها خليط من الأفعال والأسماء والصفات وغيرها. الملف يحتوي على 38 صفحة وأكثر من 34 مقطع صوتي ) تابع الصور في الإعلان لتتعرف على الملف بشكل أكبر

2- الملف الثاني : (أهم الجمل الشائعة في اللغة الانجليزية مع الترجمة الى العربية والشرح والمقاطع الصوتية التي من خلالها ستتعرف على نطق جميع الجُمل, هذا الملف سيعطيك أهم الجمل الانجليزية الأكثر استخداما في الحياة اليومية حيث تم ترتيب الملف بحسب المواقف التي قد تواجهك في الحياة اليومية، مثل الجمل التي تحتاجها في السفر, او المطعم, او الفندق وغيرها من المواقف اليومية المتعددة. الملف يحتوي على 36 صفحة وأكثر من 30 مقطع صوتي) تابع الصور في الإعلان لتتعرف على الملف بشكل أكبر

3- الملف الثالث : ( جميع قواعد اللغة الانجليزية في ملف واحد " الأزمنة" ويحتوي هذا الملف على شرح كامل لجميع أزمنة اللغة الانجليزية وهي 12 زمن مع العديد من الأمثلة والشرح بطريقة مبسطة وسهلة. الملف يحتوي 27 صفحة ) تابع الصور في الإعلان لتتعرف على الملف بشكل أكبر

السعر وطريقة ارسال الملفات

سعر الملفات الثلاثة هو 150 ريال, وهذا يعني ان سعر كل ملف هو 50 ريال. ويتم تحويل المبلغ عبر بنك الأهلي او الراجحي، سيتم ارسال الملفات بسهولة وخلال دقائق عبر الايميل او عبر الواتس اب ( جميع الملفات في صيغة pdf ويمكنك استخدام الملفات عبر الجوال او الكمبيوتر كما يمكنك طباعة اوراق من الملفات لو أحببت)



كيفية الخروج بنتيجة ايجابية بعد شراء الملفات:
للخروج بنتيجة ايجابية في دراسة اللغة الانجليزية بشكل عام هو من خلال الممارسة، نعم الممارسة، ثم الممارسة، ثم الممارسة. اللغة الانجليزية تحتاج الى تطبيق ما تدرسه على أرض الواقع وذلك من خلال الممارسة على أربع اشياء رئيسية هي ( القراءة, الكتابة, الاستماع, المخاطبة او المحادثة) على سبيل المثال عندما تريد ان تحفظ كلمة انجليزية جديدة، فيجب ان تتبع الاتي:
1- حفظ معنى الكلمة أو الجملة ( الترجمة).
2- معرفة نطق الكلمة أو الجملة ( من خلال قراءة او نطق الكلمة أو الجملة بشكل متكرر).
3- كتابة الكلمة او الجملة ( من حيث الاملاء).
4- وضع الكلمة في جملة مثلا:
كلمة Go وتعني يذهب:
سأقوم بوضع الكلمة في جملة:
I go to school everyday
أنا أذهب الى المدرسة كل يوم

اذا تم عمل هذه التطبيق الحرفي مع كل الملفات فبأذن الله ستخرج بنتيجة ايجابية.

للأمانة والمصداقية:
للأمانة والمصداقية، لا يوجد ضمان ان هذي الملفات ستعطيك الحل السحري لفهم اللغة الانجليزية. فلا يوجد حل سحري في فهم اللغة الانجليزية من خلال كتاب او ملف تقوم بشراءة، الأمر يحتاج الى بذل الوقت والجهد والصبر. المطلوب منك هو التوكل على الله أولاً وأخيراً وبذل مجهود كبير في دراسة هذه الملفات مع اعطاء الوقت الكافي في دراسة هذه الملفات، وكما قلنا سابقا ( الممارسة, ثم الممارسة, ثم الممارسة).

التعهد بعدم النشر او التوزيع:
(أتعهد أمام الله وأقسم بالله أن لا أقوم بتوزيع الملفات على شبكة الانترنت, أو المواقع الالكترونية, أو المكتبات أو أي مكان اخر, وأن لا أكون سبباً في توزيعه أو نشره بأي شكل من الأشكال والله على ما أقول شهيد). هذا التعهد لا يشمل الأولاد او أفراد الأسرة، ومعنى ذلك انه يمكنك شراء الملفات وتوزيعها على افراد اسرتك، مع وجوب التأكيد بعدم النشر او التوزيع.
وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى

الملفات التي ستغير واقعك في اللغة الانجليزية
الملفات التي ستغير واقعك في اللغة الانجليزية
الملفات التي ستغير واقعك في اللغة الانجليزية
الملفات التي ستغير واقعك في اللغة الانجليزية
الملفات التي ستغير واقعك في اللغة الانجليزية
الملفات التي ستغير واقعك في اللغة الانجليزية
هذا الإعلان قديم وتم إزالة رقم الجوال
بالامكان مراسلة المعلن عبر الرسائل الخاصة.
41 عضو ينصحون بالتعامل.



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.