الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» بهبهاني

قبل 2 شهر
آخر تحديث قبل 21 ساعه و 13 دقيقه
#44277444
السلاام عليكم

مطلوب. مطلوب. مطلوب.

جمس بهبهاني جديد او مجدد بالكامل يلفت الانضار يعني الي يشوفه يقول هذا وكاله. تجديد بالكامل من والى ويكون سعره مناسب ومتطابق رقم الشاصي مع الهيكل وشكراً





بهبهاني
بهبهاني
وسيلة الإتصال :
تواصل خاص اوعام

2 عضو ينصحون بالتعامل.

11

››   saud h alzahrani
›› 3
››   قبل 2 شهر
فيه مطلوب 50 الف
››   454 عاشق
›› 4
››   قبل 2 شهر
عندي 78مجدد كامل وكااله
››   slma77a.
›› 7
››   قبل شهر و 3 أسبوع
والله شف ونخوك ميطرب راسك الي كل شي فيه بلد اما الي يجي مجدد يسير مجدد ومصبغ ومزبرق على ٨٠ وعل ٧٠ وهو ميستهل لاكن اذا تبي شي بلد وممشى ال ١٠٠ وتحت رح للقصيم بعنيزة فيه حراج على السيارت الكلاسيك كل جمعه تلقا جموس رهيبه وممشاه متعدا ٦٠ الف وبدي وكاله بس اسعاره غاليه لاكن سيارات
›› 8
››   قبل شهر و 3 أسبوع
وين بعنبزه ؟
››   slma77a.
›› 9
››   قبل شهر و 3 أسبوع
في المعارض وعند واحد اسمه احمد الحبلاني اسال عنه ويعلمونك
››   ابو فر
›› 10
››   قبل شهر و 3 أسبوع
المجدد مايسوى في نظري شيء
نصبته كأن الحوض مفصول عن الغماره
ويا كثر اصواته تكرهه
وعلى قول المثل
ليا طاح البعير .......
›› 11
››   قبل شهر و 2 أسبوع
بالعكس تجديد المواتر القديمه متعه الى ابعد حد واغلب اللي يجددون يجليون على الاقل ٦ شهور الى سنه وهم يجددون ويطلبون قطع من برا ويتعبون على المواتر لين يوقفونها جمب الجديد وماتلاحظ فرق وانتم تجون تعذربون وتقولون المجدد غالي اكيد بأغليه ذا تعب وقت وفلوس لين ما خلصه وكانك تبي نظيف رح طقه على ١٥٠ وبتشتغل عليه لانه موقف ٢٠ سنه على الاقل والتخزين يعيب الموتر بعض الاحيان الى ما رحم ربي
››   محمد11121
›› 12
››   قبل شهر و 2 أسبوع
فيه معرض الشمري بالخرج طب وتخير
››   أبو شايع 1
›› 13
››   قبل شهر و أسبوع
السلام عليكم
عندي مزاد على الواتس اب ارسلي اسمك كامل في الواتس و ادخلكك في المزاد في اقرب وقت باذن الله
تحيات مزاد القحطاني
›› 14
››   قبل شهر و أسبوع
فيه حق اخوي متوفي صارله واقف ١٣سنه مكينته 454الون احمر الموديل ٧٧
›› 15
››   قبل شهر و أسبوع
عفوا 81
›› 16
››   قبل 4 أسبوع و يوم
اقول عندي وانا ابو ملك مجدد عليه ٤٠....واذا مااعجبك لاتشتري.. شي من اعذوقه.. مكيف ثلج ٤٥٤زرقاء..تحنه من اللمس٠٥٦٧١٠٥٠٠٣
››   wsiiiim
›› 17
››   قبل 4 أسبوع و يوم
يب المجدد احسن يكون نظيف جداً عسى الله يرزقكم
››   ssaad26
›› 18
››   قبل 3 أسبوع و 6 يوم
عندي جمس موديل ٨٣ مجدد اخو الوكاله مشاءالله مكينه ٤٥٤
››   klash711
›› 19
››   قبل 3 أسبوع و 6 يوم
ارسل صوة الموتر
››   ssaad26
›› 20
››   قبل 3 أسبوع و 6 يوم
النواصل خاص
››   hamad90 1700
›› 21
››   قبل أسبوع و 6 يوم
راجع إعلاني
››   ابوركبة
›› 22
››   قبل أسبوع و 2 يوم
عندي جمس موديل ٨٣ اللون احمر٢شكمان و٢خزان بنزين مخزن مافيه اي تعديل
››   alotaigm
›› 23
››   قبل أسبوع و يوم
راجع اعلاني
›› 24
››   قبل 6 يوم و ساعه
راجع اعلاني

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.