الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» لكزز460 نظيفه جدا

قبل 6 شهر و 2 أسبوع
آخر تحديث قبل 2 أسبوع و يوم
#46349742
لكزز 460 موديل 2008 نظيفه بودي بلد. ماعدا الصدامات
العداد 222122 الداخليه بيج لا يوجد تشققات
الحد 67الف

لكزز460 نظيفه جدا

لكزز460 نظيفه جدا

لكزز460 نظيفه جدا

لكزز460 نظيفه جدا

لكزز460 نظيفه جدا
وسيلة الإتصال :
0506042715

12

  LS

  LS 2008

  لكزس



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   ar770099
›› 2
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
كم السوم
››   0506042715
›› 3
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
نعم الممشى حقيقي.
››   مشعل 36421
›› 4
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
حراج صار كله شريطيه سيارات انتهت موديلاتها ويقولك 67
››   الفارس14
›› 5
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
الممشى اتوقع الرجل يقصد 200 الف ؟؟؟
››   mohammed 1740
›› 6
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
انت كاتب 22212
››   العمري 3991
›› 7
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
انشهد ي مشععل والبنزين ارتفع لكن الله يرزقهم
››   0506042715
›› 8
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
مشعل.على مااعتقد انه شي م يخصك لو اطلب الي اطلبه هذا بيع وشراء اعجبك اهلا وسهلا م اعجبك مو شرط
›› 9
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
الله يرزقك ياراعيها ويعينك على بعض العينات
››   zamanalqassim
›› 10
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
بعض الناس تبي
اسعار الكزز نفس الكامري
››   yasserpppp
›› 11
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
شدخل لكزسس او كامري السعر نار والموديل مستهلك جدا
››   zamanalqassim
›› 12
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
النظيف يبيع نفسه
رح دور على قد دراهمك
الي ما يعرف الصقر. يشويه
››   abo_mohmmad1122
›› 13
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
بالله عليكم اللي جاي ومايعرف الاسعار ولا هو جاد لا يعلق
››   العمري 3991
›› 14
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
ي ابن الحلال ذا حراج احط السعر الي عندي ولي معقول بدون بخس وبلاش تعزيز واضحه ترا
››   abo_mohmmad1122
›› 15
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
حرام بالله ما اعرف الرجال وبسلامته لاكن ماتشوف فوق واحد يقول السياره معديه سنين ومدري ايش ويبخس ؟!!!
››   yasserpppp
›› 16
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
ماهو بخس ياخوك لاكن بالسعر هذا اخذ موديل حديث وعليه ضمان ٥ سنين حدث العاقل بما يعقل
››   m.n.alharbi1969
›› 17
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
عن اذن صاحب الاعلان. رداً على العمري ومشعل. اذا هي سيارات انتهت موديلاته ليش تدخلون على الاعلان وتبحثون عن الموديل. لكن هذه حركه مالها داعي
››   العمري 3991
›› 18
››   قبل 6 شهر و 2 أسبوع
هههههههه الله يسعدك ي الحربي ضحكتني المهم الله يرزق راعيها ب الي يبيه م صار الا خير
وخلاصة الموضوع ان البنزين ارتفع ي عيال ومافيه فايدة ينزل سعر السيارات
››   قبل 6 شهر و أسبوع
م
››   a.salh
›› 20
››   قبل 6 شهر و أسبوع
هاذي الفل ؟
››   m.n.alharbi1969
›› 21
››   قبل 6 شهر و أسبوع
وانت كذلك الله يسعدك يالعمري. ردك رد رجل متواضع وخلوق. والله ماهي مجامله ولكن حقيقه. وعسى الله يبارك للمشتري والبائع. خير مانقول
››   1019744364
›› 22
››   قبل 5 شهر و 3 أسبوع
ماشاءالله تبارك الله
هاذي السياره ملكه في الخط واقتصاديه في البنزين
والى مايعرفها لا يسومها ويكسر في حلال الرجال
››   1019744364
›› 23
››   قبل 5 شهر و 3 أسبوع
الله يرزقك ب البيعه الى تسرك
››   قبل 5 شهر و 2 أسبوع
ماساء الله تبارك الرحمن

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

الحين الحسدة اللي داخلين يعيبون في السعر ما تخافون الله

سلعتة وهو عارضها باللي يبي وشلك وش للبخس في حلال الناس
ماعليك منهم تجيب اللي في خاطرك ان شاء الله
››   قبل 5 شهر و 2 أسبوع
ما شاء الله لا قوه الا بالله
اللكزس من اجود وانعم السيارات اللي امتلكتها من واقع تجربه
بالنسبه لمشعل ينطبق عليه المثل اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول
››   كوباا
›› 26
››   قبل 5 شهر و أسبوع
تقبل البدل ؟ وازيدك
››   كابرس86
›› 27
››   قبل 4 شهر
بعد اذن صاحب الاعلان
كل واحد حر في سلعته اعجبك اشتر ماعجبك لاتشتري
الله يرزقك بالبيعه اللي تسرك.....
››   loool943
›› 28
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
40 والله صامل والله صامل ومستخدم ناسبتك تعال خاص وكلمك واخلص معك
››   fahad399
›› 29
››   قبل 3 شهر
30الف
›› 30
››   قبل 2 شهر و 3 أسبوع
موجوده ولا انباعت
›› 31
››   قبل 2 شهر
الله ٦٧الف في ٢٠٠٨..تعال الرياض تاخذ ب٤٥ نضيف المعارض مليانه الناس بطلت ٨سرندر مع غلا البنزيم

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.