الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» الحدود الشماليه

قبل شهر
#48654155
سلام عليكم ورحمة الله اعرض لكم كامري موديل 2010
المكينه والقير شرط والبدي شرط عضلات شرط ممشي السيياره 200 وكسور
والفحص خير برهان للبدل وليست للبيع للبدل بهايلوكس
غمرتين من 2012 الي 2015 تكون السياره شرط وتكون سعوديه

سوم السياره 30 الف من رجال شايف الموتر وعرفه

والله ولي التوفيق

الحدود الشماليه

الحدود الشماليه

الحدود الشماليه

الحدود الشماليه

الحدود الشماليه

الحدود الشماليه
وسيلة الإتصال :
0557353270

  تويوتا

  كامري

  كامري 2010



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
›› 1
››   قبل شهر
الى سام سيارتك شرد الزباين من اعلانك
ودام سامها ب 30 بيع له وش تحتري
››   nadr_6905
›› 2
››   قبل شهر
تقبل اقساد
››   aisa445
›› 3
››   قبل شهر
شومه تهول !!!!!!
››   شمالي199
›› 4
››   قبل شهر
انشهد
››   قبل شهر
ليه سومه تهول انتم ماعندكم غير الحكى ولا شريطيه حقين زوايا انا اختها بايعها قبل اسبوع في المعارض وكاله بايعها ٣٣ خل عنكم الضراط وصورها معي عشان لتاكيد الي يقول تعرف راعي الاعلان لاوالله لاعرفه ولايعرفني لاكن ادري انك بزران وبتحكون كذا
››   حمودي ي
›› 6
››   قبل شهر
يعطيك العافيه اخوي خلهم خلهم يتكلمون لبكره
على قولت المثل القافله تسير والكلب تنبح
››   0504631535
›› 8
››   قبل شهر
كم حدك فيها صامل بعد الفحص
››   noaf1356
›› 9
››   قبل 4 أسبوع و يوم
انا بايع وحده ٢٠٠٩ مماشى ٣٥٠وعليها ب ٢٢

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.