الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» لراعين الكوابرس

قبل شهر
#50683023
قدر الله علي وصارلي حادث و السياره مثل ماهي واضحة قدامكم مكينه وقير سليمه الشاصي فيه دقه خفيفه ويبيلها سحب تنصحوني اصلح وستخدم ولا اصلح وابيع و السيارة كانت لاتشكر من شي وهاذي صوره لسياره قبل وتمنى تفيدوني












وسيلة الإتصال :
0563235921

  شيفروليه

  كابريس

  كابريس 2013



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   مشاااووير
›› 1
››   قبل شهر
نزل هالكلام بمنتدى حراج بيفودونك كثير
››   fahad11999
›› 2
››   قبل شهر
وين منتى حراج؟
››   مشاااووير
›› 3
››   قبل شهر
منتدى حراج اكتب بقوقل .. تسجل دخول بنفس حسابك بحراج والله انه مفيد وفيه نقاشات وردود وتفاعل اكثر من الموقع
››   مشاااووير
›› 4
››   قبل شهر
https://montada.haraj.com.sa/
››   fahad11999
›› 5
››   قبل شهر
يعطيك العافية
›› 6
››   قبل شهر
كم تكلف تصليح تقريبا
››   waeel1_1
›› 7
››   قبل شهر
المثل يقول ابعد عن الشر وغنيله

رح تخسر عليها مبلغ وقدره واذا عرضتها للبيع ما بتجيب خسارتك
احسب تكلفة الاصلاح وشوف كم تجيبلك بوضعها الحالي واجمع المبلغ وشفلك موتر نظيف

ابداء رأي فقط
›› 8
››   قبل شهر
اذا تكلف حول ١٠٠٠٠ واقل صلحها لانك ما راح تلقى موتر زين غير فوق ٣٠ الف واستخدم افضل سيارتك وانت عارفها
››   fahad11999
›› 9
››   قبل شهر
توي راجع مت الصناعية يقول ٨٥٠٠
›› 10
››   قبل شهر
٨٥٠٠ مع القطع
››   fahad11999
›› 11
››   قبل شهر
ايه
››   fahad11999
›› 12
››   قبل شهر
او ٩٠٠٠ب الكثير
››   wwed2814
›› 13
››   قبل شهر
نصيح صلح السياره مشا الله
››   fahad11999
›› 14
››   قبل شهر
والحرارة و الامور ذي ؟
›› 15
››   قبل شهر
اذا مع القطع صلحها افضل ما تخسر لك في سياره مبلغ وقدره
›› 16
››   قبل شهر
صلحه واستخدمه

اذا الموتر استخدامك الشخصي
وتعرف كل شي فيه لا والله صلحه واستخدمه احسن لك وعشان ما تبيعه وتخسر فيه
››   mr hmoood
›› 17
››   قبل شهر
صلحها ماتكلف حتى ٨ لانو قطعه رخيصه حروت ٤٠٠٠ تاخذ عليك نصيحه صلحها
››   هانتر
›› 18
››   قبل شهر
احسب التصليح 8000 وعندك رش الموتر كامل لان الصدامات والرفارف يعني رش كامل وهنا بنبهك الرش النضيف يكون حول 3000- 3500 وهنا احسبها تمام وشوف تناسب تصلح ولا بتكون خسران مع انة برأيي ما تصلح لان الشاصي انضرب
››   salem789987
›› 19
››   قبل شهر
اذا ضربت الشاص خفيفه واذا ارباق مانفك واذا الضربه ماهي على علبة الفيوزات. وكهربا حقه زين صلح لان لو بعته بيبخسونه ويقولون تالف بناخذه تشليح ويحطمونك واذا ماتبي السياره صلحها وبعها لان ارباقها سليم والشاص مو متاثر مره تجيب لك موفق
››   fahad11999
›› 20
››   قبل شهر
عفواً الارباق طلع ياشباب
››   osamabinmuhamed
›› 21
››   قبل شهر
الحمدلله على سلامتك صلح يبوي ترا م عندي خبرة ولا شي و معي واحد مردع لدرجة التشليح م بغوة
››   fahad11999
›› 22
››   قبل شهر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
›› 23
››   قبل شهر
صلح ياخو انس
›› 24
››   قبل شهر
تبيع
››   koo.j
›› 25
››   قبل شهر
بيكلفك فوق ١٤
››   osamabinmuhamed
›› 26
››   قبل 4 أسبوع و يوم
فهد والله موتري كلف حدود سعرة مرتين بس موتر و براحتك
››   قبل 3 أسبوع و يوم
بتبيعه

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.