الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» شوركم لكزس مستعمل والا كامري قراندي جديد

قبل شهر
#50735739
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا ناوي اشتري سيارة سيدان لكني محتار بين
1- لكزس ES الشكل القديم مستعمل نظيف (4 سلندر)
2- كامري قراندي 20 جديد
الكامري تتفوق انها جديده وكاله + قير ومكينه افضل
اللكزس تتفوق بالسمعه + الراحة والفخامة جودة المواد والعزل
باقي المواصفات تتشابه
ياليت تنصحوني لأني والله محتار ومحتاج شوركم








وسيلة الإتصال :
أرجو المراسلة عبر الرسائل الخاصة بالموقع

  تويوتا

  كامري

  كامري 2020



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   almfgr.vip
›› 7
››   قبل شهر
خذلك افلون ٢٠٢٠ اطلقلك من الثنتين
››   h.mapouj
›› 8
››   قبل شهر
عندي لكزس ١٣ ولاخشت ورشه ولله الحمد
››   almfgr.vip
›› 9
››   قبل شهر
افالون*
››   h.mapouj
›› 10
››   قبل شهر
الافلون معليها كلام سياره ممتازه بس الكزس رفاهيه اكثر
›› 11
››   قبل شهر
خذ كامري فل اربعه سلندر والله ان تدعي لي
››   almfgr.vip
›› 12
››   قبل شهر
صادق لكن ياخذله سيارة موديل السنة وعلى يده اصفار افضل من شي مستخدم
››   h.mapouj
›› 13
››   قبل شهر
وبعد سنتين او ثلاث يدعي عليك مدامها اربع سلندر
›› 14
››   قبل شهر
رد رقم ٣ انت متاكد من المعلومه ان مكينة ٢٥٠ تبخير في المكينة ؟؟؟
›› 15
››   قبل شهر
الزيت **
››   ali8080 8080
›› 16
››   قبل شهر
نصيحه محب يالغالي بقيمتها
خذلك جيب ياولد عز

بر سيول أمطار تمشيات خط
سياره لكل شي
ودورلك فورتشنر برادو جيب هدد
البنزين لك عليه لكن لك وللزمان
››   قبل شهر
نصيحتي ابعد عن المستعمل و خذ كامري فخامة و اوفر لك ف الوقود .
››   0506242355
›› 18
››   قبل شهر
خذ وكاله ماحد طقع فيها قبلك .
››   لك خفوقي
›› 19
››   قبل شهر
تبي النصيحة ابعد عن الاثنين
نفس المكاين واسعار قطعهم نار بكره ما تلحق دفع
›› 20
››   قبل 4 أسبوع و يوم
الي يقول خذ سته سرندل اول شي تصرف بنزيم ثاني شي ما تقدر تسرع الدنيا كلها ساهر والربعه سلندر مكينتها ٢٥٠٠ يعني قويه
››   قبل 4 أسبوع و يوم
كامري لومير روعه
››   x-690
›› 22
››   قبل 4 أسبوع و يوم
اخوي الشهزاني مافيه فل ٤ سلندر
الGLE نص فل ينقصها مواصفات كثيره عن القراندي
››   قبل 4 أسبوع و يوم
الافضل بالترتيب
لومير
قراندي
GLE
››   قبل 4 أسبوع و يوم
اللومير لكزس بشعار تويوتا
››   برق 2013
›› 25
››   قبل 4 أسبوع و يوم
خذ لك لكزس سيارات ياباني ما تقارن بالكامري لا بيع ولا استخدام وخذ عليها تامين شامل يمكن 5000الاف
لو حصلت وارد البريمي سعود بهوان عمان افضل
››   hussian_4527
›› 26
››   قبل 4 أسبوع و يوم
خد لك كامري بقراطيسه احسن لك والله في النهايه ماهي سيئه
يكفي انها موديل 2020
››   khaild.1236
›› 27
››   قبل 4 أسبوع و يوم
الجديد لذيذ.
››   lmone1
›› 28
››   قبل 4 أسبوع
1- اذا بتاخذ لكزس خذ ٦ سلندر ،،، اربعه سلندر ماتنفع ابد اذا ناوي اربعه سلندر خذ كامري


٢- اذابتاخذ كامري قراندي حلوه وقويه وخفيفه لاكن لاتوجد راحه زي اللكزس ورفاهيه ونعومه والعزل





اذا محتار. انا اقولك من وجهة نظري اللكزس افضل من الكامري كل شي
-

وسال اي شخص بيقولك اللكزس رقم واحد
›› 29
››   قبل 3 أسبوع و 6 يوم
ايش جاب طـز لـمرحبا

مافيه فرق اخوي

من شاورك دخل ذمتك . انا استعملتهم

خذ لكزس ولاتشاور
››   e.ali2
›› 30
››   قبل 3 أسبوع و 6 يوم
ما عنك وعن الجديد والمثل يقول الجديد شديد
››   al-mstshar
›› 31
››   قبل 3 أسبوع و 6 يوم
بالعكس باخذ كامري جديد .. ولا لكزس مستخدم مكروف .. بعدين لا تاخذ قراندي . خذ GLI حلوه 100 الف
››   akhathami
›› 32
››   قبل 3 أسبوع و 5 يوم
خذ كامري جديده
افضل لك
››   yasa1989
›› 33
››   قبل 3 أسبوع و 5 يوم
بتندم لو اخذت كامري خذ لكزس مستخدم ممشى قليل حاول موديل حديث وافحص بالوكالة
››   aboroooaz
›› 34
››   قبل 3 أسبوع و 5 يوم
اقسم بالله القراندي ٦ وكويسه في البنزين وفخامه وحلوه وجديده
وبرضوا الكزس مو سئيه
لكن انصحك بالكاموي
››   aboroooaz
›› 35
››   قبل 3 أسبوع و 5 يوم
لكزس قصدي ٦ اما ال٤ والله ما تنفع بريال
›› 36
››   قبل يوم و 23 ساعه
خذ لك وكالة محد طقع فيها قبلك

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.