الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» كورلا 2017

قبل شهر و 2 أسبوع
#64688323
- الموديل: تويوتا - كورولا
- الموديل: 2017
- حالة السيارة : مستعملة
- القير: اوتوماتيك سبع سرعات سفتي
- الوقود : بنزين
نظام اقتصاد الوقود Eco


انوار خلفيه لد
إشارات مرايه
مثبت سرعة
نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات
تحكم الراديو والمسجل من الدركسون
ممشى قليل كما هو موضح في الصور

استمارة منتهيه
مفحوصه
محركات سليمه على الفحص
البودي رش خفيف الرفرفين الأماميه والخلفية أثر حكه بسيطه أثرت في لون السيارة بدون سمكرة ولامعجون باقي السيارة بودي وكالة
والفحص خير برهان
السيارة نظيفه
اليوم عمل بلا حساب وغدا حساب بلا عمل
(يقول المثل) ابحث على النظيف ولا تبحث على السعر

المطلوب 46 الف
والله خير الرازقين
السيارة في البايكه
استخدمها قليل
التواصل واتس فقط
0551009446














كورلا 2017
كورلا 2017
كورلا 2017
كورلا 2017
كورلا 2017
كورلا 2017
كورلا 2017
كورلا 2017
كورلا 2017
كورلا 2017
كورلا 2017
وسيلة الإتصال :
+966551009446

  تويوتا

  كورولا

  كورولا 2017



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   daf daf
›› 2
››   قبل شهر و 2 أسبوع
٤٠ الف على الكشف
››   خالد 12250
›› 5
››   قبل شهر و أسبوع
ماشية كام
وحدك كام
›› 6
››   قبل شهر و أسبوع
#5 ماشيه 101 الف ممشى قليل
الحد 46الف قابل للتفاوض
القليل
››   خالد 12250
›› 7
››   قبل شهر و أسبوع
٤١ الف بعد الفحص
جاهز اخلص معاك
›› 8
››   قبل شهر و أسبوع
الرد برقم الجوال
››   خالد 12250
›› 9
››   قبل شهر و أسبوع
٤١ بعد الفحص
٠٥٥٩٤٢٧٣٣٧
›› 10
››   قبل شهر و أسبوع
ماشاءالله تبارك الله
السيارة نظيييييفه الله يبارك لصاحبها

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.